الهيئة العامة لشركة كهرباء طوباس تعقد اجتماعها العادي

عُقد يوم أمس الاجتماع العادي للهيئة العامة  لشركة كهرباء منطقة طوباس وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة السيد عقاب دراغمة  ومدير عام الشركة المهندس عبد الله نعيرات  وأعضاء مجلس الإدارة والمساهمين ومدير مركز صيانة المحولات المهندس جمال مسلماني، حيث تمت الجلسة في قاعة المركز أحد أهمالمشاريع التابع للشركة.

ورحب السيد رئيس مجلس الإدارة في مستهل الجلسة بالحضور من الأعضاء والمساهمين والممثلين عن مدققي الحسابات واستعرض الظروف الراهنة والاستراتيجية العامة المتبعة في الشركة.

اجتماع الهيئة العامة لشركة كهرباء منطقة طوباس

 

 وأكد أن مواصلة الشركة لتقدمها ما كان ليحدث لولا ثقة المساهمين الأعضاء، ولولا جدية طواقم الشركة من فنيين ومهندسين، مشيرا إلى أن الشركة ملتزمة بتقديم أفضل الخدمات لمشتركيها؛ لتساهم

في تطوير الاقتصاد الوطني في هذا المجال.

  وبدوره تحدث المدير العام المهندس عبد الله نعيرات عن الإنجازات التي حققتها الشركة وأهم المحطات والتحديات التي واجهتها شركة كهرباء طوباس مؤكدا على التزام الشركة ببناء مشاريع ريادية جديدة واتباع الأساليب التكنولوجية الحديثة لمواصلة المسيرة النيرة التي بدأتها عام 2006

وبدوره قام مدقق الحسابات بتلاوة التقرير المالي موضحا المصروفات المالية والإدارية  ونسبة المساهمين الأعضاء كل حسب أسهمه في الشركة وبعد عدة مداخلات من قبل رؤساء الهيئات المحلية فقد تم إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة والمصادقة على التقريرين المالي والإداري بناء على طلب من مراقب الشركات السيد يوسف جويدة.

وتوجه رؤساء الهيئات المحلية بعد انتهاء الاجتماع لزيارة مشروع الطاقة الشمسية والذي باشرت الشركة بمرحلته الأولى من تخطيط وهيكلة استعدادا لبناء الخلايا المنتجة للكهرباء.

 

وتفقد الأعضاء في ختام اجتماعهم آلية عمل مركز صيانة المحولات وأثنوا على الدور الكبير الذي يلعبه هذا المصنع في نجاح الشركة وفي مساعدة كل الشركات الأخرى العاملة في هذا المجال في أرجاء الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *