شركة كهرباء طوباس تستضيف بلدية طولكرم لبحث سبل التعاون بينهما

         زار رئيس بلدية طولكرم السيد إياد الجلاد وأعضاء مجلسها البلدي شركة كهرباء طوباس يوم أمس وذلك لمناقشة وبحث سبل الشراكة والتعاون بينهما في مجال الطاقة الشمسية وعدد من المجالات الأخرى.

         وكان في استقبال الضيوف كلا من رئيس مجلس إدارة الشركة عقاب دراغمة ومديرها العام المهندس عبد الله نعيرات وعدد آخر من العاملين في الشركة وقد تم الاجتماع في قاعة الاجتماعات التابعة لمركز صيانة المحولات، وخلال الاجتماع وضع دراغمة الوفد في إطار ما تقوم به الشركة من أعمال ومشاريع ريادية ومدى اختلافها وتميزها عن نظيراتها من الشركات في إنشاء مشاريع غير مسبوقة على مستوى الوطن رغم صغر حجمها، وأكد دراغمة على أن العمل مستمر في تطوير مركز صيانة المحولات ومحطة توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية ولن ينتهي إلى هنا فقط وقال: “ستمضي الشركة قدما نحو تطوير المشاريع الحالية واستحداث مشاريع جديدة مستقبلا إن شاء الله”

وأشار إلى أن الشركة تطمح بأن تكون الأولى على مستوى الوطن في مجال الطاقة الكهروشمسية نظرا للأراضي الشاسعة المتاحة لإجراء الكثير من مثل هذه  المشاريع في المنطقة.

         بدوره شكر رئيس بلدية طولكرم السيد إياد الجلاد شركة كهرباء طوباس إدارة وموظفين على حسن استقبالهم وحفاوتهم وأكد على أن البلدية ترغب في السير على خطى شركة كهرباء طوباس في مجال الطاقة الكهروشمسية مستقبلا نظرا لأهمية هذه المشاريع.

      وأشار الجلاد  إلى أهمية المكان الموجودين فيه – مشيرا لمركز صيانة المحولات – وكيف أن بلدية طولكرم كانت من أوائل المستفيدين من خدمات هذا المركز حيث عمل المركز على صيانة العديد من المحولات الكهربائية الخاصة بالبلدية وقال: “في الماضي كان من غير الممكن عمل صيانة للمحولات المعطوبة وبذلك كانت البلدية تتحمل الكثير من الخسائر المادية أما بعد وجود هذا المركز فإن المحول يعود بعد صيانته جديدا كما كان ويوفر الكثير من المال والجهد والذي من الممكن استثمارهما في مجالات أخرى”.

       وتخلل الاجتماع عرضا تقديميا لأهم المراحل التي مرت بها الشركة وأهم إنجازاتها وتفاصيل كثيرة حول مشاريع الطاقة الشمسية التي تقوم بها الشركة في مناطقها من حيث الحجم والتكلفة و

القدرة الإنتاجية والتسهيلات التي عملت الشركة على توفيرها للمواطنين التابعين لأماكن امتيازها وتبعه نقاشات واستفسارات من الضيوف.

        وفي ختام الزيارة توجه الضيوف للاطلاع عن قرب على آلية عمل المحولات وم

شاريع الطاقة الكهروشمسية وأبدوا إعجابا واضحا بهذه المشاريع ورغبة بعضهم بالبدء بتنفيذ مشاريع منزلية تخص هم قبل المشروع الكبير الذي تسعى البلدية للعمل عليه مستقبلا. IMG_1039 IMG_1043 IMG_1036   IMG_1038   IMG_1037

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *