كهرباء طوباس تعقد لقاء توعويا حول آليات وسبل ترشيد إنارة الشوارع

عقدت شركة كهرباء منطقة طوباس يوم أمس لقاء تعاونيا بين البلديات والمجالس المحلية في المنطقة وشركة وطنية مختصة في توريد لمبات LED) ) الخاصة بإنارة الشوارع؛ وذلك بهدف وضع القائمين على هذه البلديات والمجالس في صورة التطور الذي لحق هذا المجال؛ للاستفادة منه في مناطقهم.

      وحضر الاجتماع كل من رئيس مجلس الإدارة ورئيس بلدية طوباس السيد عقاب دراغمة، والمدير العام للشركة المهندس عبد الله نعيرات وعدد آخر من رؤساء البلديات والمجالس المحلية في المنطقة. ودار نقاش مطول لإيجاد سبل مثلى تمكن البلديات الاستفادة من هذه النوعية من الإنارة.

     وعرضت الشركة الضيف عرضا تقديميا يبين كل ما يتعلق بهذه اللمبات فنيا وماليا، وما يميز هذه الإنارة عن غيرها، وتبع هذا العرض أسئلة كثيرة من الحضور تناولت كيفية تطوير الآليات المستخدمة في إنارة الشوارع واستبدالها بآليات حديثة تكفل الكفاءة العالية، وترشيد استهلاك الكهرباء في الوقت ذاته، إذا تستهلك إنارة الشوارع مقدارا هائلا من الطاقة، وفي حال إيجاد بديل موفر فإن ذلك سيساهم في تخفيف الأحمال ورفع كفاءة الشبكة في الكثير من المناطق.

        ويعتبر هذا اللقاء واحدا من سلسلة لقاءات تزمع شركة كهرباء منطقة طوباس عقدها مستقبلا في مجالات مختلفة، وذلك بهدف رفع كفاءة الخدمات التي تقدمها للمواطنين، وحرصا على راحتهم.

IMG_1354

IMG_1360

IMG_1359

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *