, 'opacity': false, 'speedIn': , 'speedOut': , 'changeSpeed': , 'overlayShow': false, 'overlayOpacity': "", 'overlayColor': "", 'titleShow': false, 'titlePosition': '', 'enableEscapeButton': false, 'showCloseButton': false, 'showNavArrows': false, 'hideOnOverlayClick': false, 'hideOnContentClick': false, 'width': , 'height': , 'transitionIn': "", 'transitionOut': "", 'centerOnScroll': false }); })

كهرباء طوباس تكرم هيئة تحرير القدس

     زار وفد من هيئة تحرير جريدة القدس مركز صيانة المحولات ومشروع الطاقة الشمسية التابع لشركة كهرباء منطقة طوباس. وكان على رأسهم مدير تحرير جريدة القدس الأستاذ ماهر الشيخ، والأستاذ عصام الكرد من أعضاء هيئة التحرير، ومدير مكتب القدس في نابلس الأستاذ سهيل خلف.

       وكان في استقبال الوفد كل من المدير العام لشركة كهرباء طوباس المهندس عبد الله نعيرات ومدير مركز صيانة المحولات المهندس جمال المسلماني والمدير الفني للمركز المهندس يحيى خريوش.وعدد آخر من العاملين في الشركة.

     ووضع نعيرات الوفد بإطار ما تقوم به الشركة من أعملا ومشاريع ريادية على مستوى الوطن ومدى اختلافها وتميزها عن نظيراتها في إنشاء مشاريع ريادية، غير مسبوقة في الوطن.وأشار نعيرات إلى أن أهمية المركز تنبع من كونه الأول من نوعه والوحيد في فلسطين حيث سهل هذا المركز الكثير من الصعوبات التي تواجه شركات الكهرباء في فلسطين في صيانة المحولات عند تعاملهم مع الاحتلال الإسرائيلي.

   وأضاف نعيرات أن عمل المركز لن يتوقف فقط على صيانة المحولات بل سيتعدى ذلك إلى إنشاء خط إنتاج وتجميع للمحولات لتكون محولات مصنوعة في فلسطين ولنكون أول مصنع وطني لإنتاج المحولات في القريب العاجل إن شاء الله.

  ودار نقاش مطول بين الشيخ ونعيرات حول آلية عمل الشركة وأسباب توجهها لمشاريع الطاقة الشمسية علاوة على مركز الصيانة وحول ماهية نظرتها المستقبلية ومشاريعها في منطقة ريفية كطوباس.

وأثنى الشيخ على هذه الجهود الطيبة التي تبذلها شركة كهرباء منطقة طوباس وقال:”لا أخفي اندهاشي وعدم علمي بوجود هكذا مشاريع نفخر بها على أرض الوطن” داعيا صندوق الاستثمار الفلسطيني إلى توجيه أعين المستثمرين إلى تمويل مشاريع تنهض بالاقتصاد الوطني وتكون أساسا من أساسات نهضة مستقبلية في مجال الطاقة.

وكرم نعيرات هيئة تحرير القدس على رأسها مدير تحرير القدس ماهر الشيخ نظرا للجهود التي يبذلونها في سبيل تعريف المجتمع بالشركة وما تقدمه من خدمات ومشاريع تفيد المواطن والوطن.

وتجولت الهيئة في ختام زيارتها في مركز صيانة المحولات برفقة مدير المركز المهندس جمال المسلماني ليتعرفوا على آلية عمل المركز والآليات المستخدمة فيه.

  وعند مغادرتهم أعربوا عن شكرهم وامتنانهم لما تقدمه الشركة وتبذله من جهد في خدمة هذا الوطن وفي ابتكار مشاريع ريادية غير مسبوقة.

IMG_0794 IMG_0795

اترك رد