, 'opacity': false, 'speedIn': , 'speedOut': , 'changeSpeed': , 'overlayShow': false, 'overlayOpacity': "", 'overlayColor': "", 'titleShow': false, 'titlePosition': '', 'enableEscapeButton': false, 'showCloseButton': false, 'showNavArrows': false, 'hideOnOverlayClick': false, 'hideOnContentClick': false, 'width': , 'height': , 'transitionIn': "", 'transitionOut': "", 'centerOnScroll': false }); })

“كهرباء طوباس توصل الكهرباء للمناطق المهمشة في سهل البقيعه”

“كهرباء طوباس توصل الكهرباء للمناطق المهمشة في سهل البقيعه”

 افتتحت يوم أمس شركة كهرباء منطقة طوباس المرحلة الأولى من مشروع إيصال التيار الكهربائي للمضارب البدوية في سهل البقيعه شرق طوباس.

 وتبلغ التكلفة الإجمالية لهذه المرحلة 100 ألف دولار ممولة من الحكومة الفلسطينية، لأهمية هذا المشروع الذي سيزود الآبار الزراعية في تلك المنطقة بالكهرباء ليروي آلاف الدونمات مستقبلا.

وتطمح الشركة من خلال هذا المشروع بربط المضارب البدوية في سهل البقيعة بالشبكة الكهربائية لتعزيز صمود المزارعين والساكنين في تلك المناطق في وجه سياسات الاحتلال التعسفية التي تعرقل أي مشروع من الممكن أن يعزز هذا الصمود.

وتم افتتاح المشروع تحت رعاية معالي وزير الطاقة الدكتور عمر كتانة ومحافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية العميد ربيح الخندقجي. بحضور رئيس بلدية طوباس السيد عقاب دراغمة والمدير العام لشركة كهرباء منطقة طوباس المهندس عبد الله نعيرات وعدد آخر من المزارعين في تلك المنطقة.

وأشاد الدكتور عمر كتانة بالأداء المميز لشركة كهرباء منطقة طوباس بداية من مشروع الخلايا الشمسية المستمر تطويره لسد بعض احتياجات المزارعين في تلك المناطق.

بدوره قال الخندقجي بان المشروع يأتي ضمن خطة الحكومة بالاهتمام بالقطاع الزراعي وتنميته من خلال إنشاء بنية تحتية قوية لهذا القطاع وإيصال كافة الخدمات اللازمة له.

وشكر رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء طوباس ورئيس بلدية طوباس السيد عقاب دراغمة الحكومة الفلسطينية وجهود سلطة الطاقة الفلسطينية وثمن دعمهم المتواصل للشركة والناس في هذه المناطق.

IMG_1175 IMG_1173 IMG_1171

اترك رد