وفد من الخارجية التشيكية يزور كهرباء طوباس

خلال زيارتها لشركة كهرباء طوباس

كراسنيكا: طوباس بات يتردد كثيرا في أروقة دوائر الحكومة التشيكية

   زار وفد من وزارة الخارجية التشيكية شركة كهرباء منطقة طوباس واجتمع برئيس مجلس إدارتها ورئيس بلدية طوباس السيد عقاب دراغمة وبإدارتها التنفيذية في مقر الشركة، حيث تم مناقشة

IMG_1107

مشاريع الشركة التي تمت بالشراكه مع وكالة التنمية التشيكية وخططها الاستراتيجية والمستقبلية إضافة لمناقشة احتياجات الشركة التدريبية في مختلف الأقسام والمجالات.

 وضم الوفد كل كل من ممثلة الخارجية التشيكية السيدة إيرينا كراسنيكا ومنسقة وكالة التنمية التشيكية الآنسة نيكول ماكوفا والبرفوسور هيرقل زبينيك، وقبيل زيارة المشاريع الميدانية تفقد الوفد أقسام الشركة واستمع لموظفيها واحتياجاتهم.

    وقالت السيدة كراسينكا: “طوباس اسم بات يتردد كثيرا في أروقة الدوائر الحكومية التشيكية وبات هناك فضول لدى القائمين بأعمال الحكومة زيارة هذه المدينة وتقديم المزيد لها لما غدى لها من سمعة طيبة”

    وأضافت: “نحن سنعمل بكل جهد لاستمرار هذا التعاون البناء بيننا وبين شركة كهرباء منطقة طوباس لجلب مشاريع جديدة للمنطقة”

    من جهته أعرب المدير العام للشركة المهندس عبد الله نعيرات عن امتنان الشركة لأي مساعدة تقدم لخدمة الشعب الفلسطيني ككل ولخدمة منطقة طوباس بشكل خاص وقال: نحن نتطلع لما هو قادم ونسعى على قدم وساق للنهوض بخدماتنا المقدمة للمواطنين ضمن الإمكانات المتاحة لنا.

   وعاين الوفد التشيكي خلال زيارته مشروعا صغيرا الخلايا الشمسية التي تزود الدفيئات الزراعية بالطاقة لضخ المياه صيفا وتدفئتها شتاء في منطقة طوباس وأعربوا عن إعجابهم بالفكرة.

   وفي ختام زيارته للشركة توجه الوفد برفقة المدير العام المهندس عبد الله نعيرات والمدير الإداري السيد طلال أبو الرب إلى مركز صيانة المحولات لتفقد المركز والنظر في إمكانية تطويره مستقبلا، وكان في استقبالهم مدير المركز المهندس جمال المسلماني والمدير الفني للمركز المهندس يحيى خريوش وعدد آخر من العاملين بالمصنع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *